19 نوفمبر 2018

ماهو دور اداة Google AdWords

تقييمك للموضوع؟


يمكنك استخدام هذه الأداة للبحث عن الكلمات الرئيسية ، و للاستفادة من النقرات المتوقعة ، والتحويلات المقدرة للتنبؤ بكيفية أداء الكلمات الرئيسية في الحملة  الاعلانية ، وإحصاءات حجم البحث ، حتى يمكنك تخطيط الكلمات الرئيسية التي تستخدمها للحملات الحالية والجديدة. يمكنك البحث عن كلمات رئيسية طويلة / و قصيرة.

يمكنك أيضًا الجمع بين مجموعة من الكلمات الرئيسية عن طريق إنشاء قوائم والحصول على توقعات وإحصاءات تاريخية عن الكلمات .
تعتبر الكلمات الرئيسية ضرورية لـتحسين محركات البحث ، ومع مخطط الكلمات الرئيسية ، أصبح من السهل إجراء استهداف من بلد إلى آخر للكلمات الرئيسية لأفكار المجموعات الإعلانية.

يجمع مخطط الكلمات الرئيسية في AdWords بين أجزاء من أدوات الكلمات الرئيسية من Google وتقدير عدد الزيارات في AdWords. حتى إذا كنت لا تخطط للإنفاق على إعلانات Google .

لتخصيص بحثك ، ستتم مطالبتك بتقديم بعض المدخلات مثل الميزانية ، وعرض التسعير، والموقع لتلقي تقديرات للنقرات ومرات الظهور ومتوسط ​​الموضع والتكلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.